الثلاثاء، 24 أبريل 2018

             بسم الله الرحمن الرحيم

           


)) ((مشروع جدا مربح وتكلفة بسيطة 

يكلف تقريبا 50 ألف ريال... وأرباحه حول ال 100 ألف ريال في السنة بإذن


 التعريف بصاحب المشروع ومؤسسه وقصته في تأسيس مشروعه :-

صاحب المشروع ومؤسسه هو رجل الأعمال/ ابراهيم بن هاشم بن حمزة بن حسين..
 سعودي الجنسية..
 من أشراف المدينة المنورة السُنِيِين


بعد خبرة 17 سنة في التجارة..
وبعد رؤيتي لضعف الإقتصاد وارتفاع المخاطر في التجارة التقليدية.. وركودها بشكل جدا ملحوظ.. 

وفي المقابل ازدهار مجال التجارة الإلكترونية بشكل جدا ملحوظ وانخفاض المخاطر وارتفاع الأرباح..

وبعد بحثي عن ميزات وقوة التجارة الإلكترونية (التجارة الإلكترونية الجائزة شرعا والقانونية والمصرح بها والتي فيها بيع وشراء سلع حقيقية وملموسة.. وليست التجارة الإلكترونية التي تدعيها الشركات النصابة مثل الشركات الهرمية وشركات الفوركس والتداول إلي يبيعوا للناس الوهم وإلي كلها نصب في نصب وأكل لأموال الناس بالباطل) ورؤيتي لقوة الإقبال عليها تعمقت كثيرا في هذا المجال لدرجة الشغف.. إلى أن قررت تأسيس مشروعي الإلكتروني الخاص في عام 2014 وقررت الدخول بقوة في هذا المجال بفكرة جديدة وطريقة عصرية وضعت بها خبرة 17 سنة في التجارة.. وبفضل الله من أول سنة تجاوزت أرباحي ال100 ألف ريال (ما شاء الله تبارك الله) .. والآن وبعد مرور 4 سنوات بفضل الله عز وجل تجاوزت أرباحي ال700 ألف ريال (ما شاء الله تبارك الله) .. فقررت أني أزيد أرباحي أكثر وأكثر عن طريق مشاركة نجاحي مع كل شخص وكل مستثمر يبغى ينجح زي ما نجحت أنا ويبغى يكون له مشروع خاص فيه مثل مشروعي مقابل إنه يعطيني نسبة 10% من أرباحه إلي حيربحها بعد تأسيس مشروعه الخاص.. وكده أنا أرباحي حتزيد والمستثمر حيمتلك مشروعه الخاص فيه والي يدخله دخل شهري مدى الحياة بإذن الله.. 



 * متطلبات إمتلاك مشروعك الخاص :-

1- رأس مال تقريبا 50.000 ريال.

2- أتعاب 3000 ريال للسنة الأولى فقط (1000 مقدم و2000 بعد سنة) + نسبة 10% من الأرباح يتم دفعها شهريا لمدة 5 سنوات كل آخر شهر ميلادي.. وتبدأ في دفعها من أول شهر تربح فيه.. مثلا نفرض طلع أول ربح لك 10.000 ريال خلال شهر.. نسبتي منها حتكون فقط 1000 ريال.. وعلى هذا الحال في كل الشهور ولمدة 5 سنوات أي أرباح تكسبها من مشروعك تعطيني منها نسبة 10% فقط.

 3- أن يكون عند المستثمر معرفة ولو بسيطة باستخدام الكمبيوتر لأن المشروع إلكتروني.

 4- التفرغ لمدة 15 إلى 20 ساعة في الأسبوع.

5- جوال أندرويد ما يقل عن 32 جيجا (مثلا سمسونق أو هواوي).



 بعض التفاصيل المهمة عن المشروع  :-

 أرباح المشروع 100 ألف في السنة وأحيانا تزيد عن 200 ألف في السنة (ما ينزل الربح عن 100 ألف ريال في السنة أبدا بإذن الله)..

 نسبة الخسارة 0% بإذن الله إذا أعطيت مشروعك وقت 15 إلى 20 ساعة في الأسبوع.. وحتى لو أعطيته وقت أقل من 15 إلى 20 ساعة في الأسبوع ما راح يكون فيه خسارة.. لكن ما أضمنلك إنو مكسبك يكون أعلى من 100 ألف في السنة..

 لو سارتلك ظروف لا سمح الله وما قدرت تشتغل في مشروعك مؤقتا لأي سبب كان.. ما راح تخسر أبدا.. لكن ما راح تكسب في الفترة إلي توقف فيها شغل في مشروعك.. 
يعني باختصار أنسى شيء اسمه خسارة بإذن الله..

 المشروع جدا بسيط وما فيه صعوبة أو أي تعقيد.. والأرباح فيه من ثاني شهر بإذن الله بضمانتي بعد الله.. 

 عملك حيكون في المشروع تقريبا ساعة أو ساعتين في الأسبوع عمل عن طريق الكمبيوتر وبقية الوقت عن طريق الجوال.. وإنت حر تشتغل في الوقت إلي يعجبك والي تكون فاضي فيه ومو لازم ترتبط فيا.. وال 15 ل 20 ساعة في الأسبوع تقدر تقسمها بكيفك.. سواءا في يوم أو يومين أو على 7 ايام.. إنت حر.. 
وتقدر كل اسبوع تكون ساعات عملك فيه وقتها مختلف عن الأسبوع الي بعده.. يعني في أريحية في الوقت..


*جميع الضمانات متوفرة*
*جميع الضمانات متوفرة*
*جميع الضمانات متوفرة*


للحصول على تفاصيل أكثر تفضل بالتواصل مع سكرتيرتي الأخت أم نواف 
(رقمها في الأسفل ) مع ذكر اسم المعلن لحفظ حقه ولكي يتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن..


((((أرجوا أن لا يتواصل معنا إلا الشخص الجاد لكي لا يضيع وقتنا ووقته ((((


 رقم التواصل (التواصل واتساب فقط( :-
 0535491016


- ملاحظات:-
1- التواصل واتساب فقط.. خاصية الإتصال تم إغلاقها منعا للإزعاج وحفاظا على الوقت.
2- في حال التأخر في الرد أكثر من 12 ساعة على رقم التواصل على الواتس فاعلم أن لدي إكتفاء من المستثمرين وسأرد عليك عندما يصبح لدي إمكانية لاستقبال عدد أكبر من المستثمرين بإذن الله..


وشكرا لتفهمكم




_____________________________________________________________________________________________________


- أسئلة مكررة :-

س- مدام مكسب مشروعك ما يقل عن 100 ألف في السنة ويوصل فوق 200 ألف في السنة ليش تبغى تبيعه؟ و إيش اللي يخليك تبحث عن أحد يدفعلك 3000 ونسبة 10% أو تبحث احد يستثمر معاك براس مال مثل هذا ؟!!

ج- أنا ما أبغى أبيع مشروعي.. مشروعي قائم بفضل الله وموجود وبأكسب منه..


أنا حاعطيك مثال تقريبي عشان تفهم أنا إيش باسوي وايش استفيد من ورى هذا الإعلان:

أنا مثل الشخص إلي فتح سوبر ماركت يكلف مليون مثلا وربي وفقه.. ونجح بعد 20 سنة خبرة.. وسار دخله السنوي من السوبرماركت 300 الف ريال في السنة ربح صافي.. وسار عنده خبره كاملة عن مشروع السوبرماركت.. ويعرف كل شيء فيه.. ويعرف كيف يجيب عمال.. وكيف ينقيهم.. ومن أي مدينة يجيبهم.. ومن فين يشتري البضاعة.. ويعرف جميع مداخل ومخارج وكل ما يتعلق بمشروع السوبرماركت..

قام فكر يستفيد من خبرته ويعلم اشخاص عندهم راس مال مليون ريال وماهم عارفين كيف يشغلوه.. يقوم هوه يعلمهم كيف يشغلوا فلوسهم و يفتحوا سوبرماركت ويكون معاهم في كل التفاصيل والمشتريات والبضاعة وكل وقت يحتاجوه مقابل اتعاب 50 ألف ريال ونسبة من صافي الارباح 10%..


فهذا الشخص لو ساعد 20 شخص في السنة عشان يفتحو سوبرماركت.. وكسب كل واحد فيهم 300 ألف في السنة.. مكسبه حيكون من ال 50 الف حقت الاتعاب
50,000×20
=1,000,000
مليون في السنة



ومن النسبة 10%
30,000×20
=600,000
600 ألف في السنة



وهذا كله غير ال 300 الف الي يكسبها كل سنة من السوبرماركت حقه..



هذا إلي انا اسويه..
لكن الفرق إنو مشروعي إلكتروني (ليس محل) وما يحتاج راس مال كبير ولا عمل لساعات طويلة يوميا ومافيه دفع رواتب عمال كل شهر ولا أجار محلات كل سنة.. ونسبة الخسارة فيه 0% بإذن الله..


يعني المستثمر مستفيد فوق ال100 ألف في السنة وأنا فايدتي من كل مستثمر 3000 + نسبة 10%.. يعني يديني كل مستثمر 10 آلآف كل ما يكسب 100 ألف ريال لمدة 5 سنوات فقط.. وبعد 5 سنوات المكسب كامل يكون للمستثمر لحاله والله يباركله..


هذا الموضوع باختصار.. والله ولي التوفيق.. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.